فهرس المؤلفين

ا

  • السيد الصاوي، رحاب تنمية السلوک اللفظي باستخدام برنامج الإيبلز المعدل لدى الأطفال ذوي الاضطرابات النمائية غير المحددة [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 127-222]

ج

  • جعفر الکندري، عذاري قدرات الذکاء الناجح لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت في ضوء النوع الاجتماعي والتحصيل الأکاديمي [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 539-577]

س

  • سامي ناجى، فاطمة تنمية التفکير الايجابي لمعلمات الروضة من خلال ممارسة بعض الأنشطة الحرکية مع الأطفال [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 415-476]
  • سحيم الدبوس، رنا أساليب المعاملة الوالدية وعلاقتها بالثقة بالنفس لدى طفل الروضة [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 15-72]

ش

  • شعبان محمد خلفية، ثناء المعتقدات اللاعقلانية واستراتيجيات التحکم في الفکر کمنبئات بالضغوط النفسية لدى عينة من طالبات رياض الأطفال بجامعة الأمير سطام [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 271-324]

ع

  • عباس همام، نجوان فاعلية برنامج قائم على الدراما الإجتماعية فى تنمية الذکاء الشخصي ومهارات تجنب الحوادث والتعامل معها لطفل الروضة [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 325-414]
  • عبدالله الحميدي، حسن قدرات الذکاء الناجح لدى طلبة کلية التربية الأساسية في دولة الکويت في ضوء النوع الاجتماعي والتحصيل الأکاديمي [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 539-577]
  • عبد المعز على، سعيد تصميم برنامج قائم على المدخل الوظيفي لتنمية سلوکيات الأمان والسلامة والمفاهيم اللغوية المرتبطة بها لدي طفل الروضة [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 73-126]

ق

  • قطب فرج، أحلام فاعلية برنامج قائم على الدراما الإجتماعية فى تنمية الذکاء الشخصي ومهارات تجنب الحوادث والتعامل معها لطفل الروضة [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 325-414]

م

  • محمد خطاب، دعاء الألکسيثيميا وعلاقتها بتقدير الذات لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 477-539]
  • محمد زکي الطيباني، علا تنمية السلوک اللفظي باستخدام برنامج الإيبلز المعدل لدى الأطفال ذوي الاضطرابات النمائية غير المحددة [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 127-222]
  • محمد شعلان، السيد تنمية التفکير الايجابي لمعلمات الروضة من خلال ممارسة بعض الأنشطة الحرکية مع الأطفال [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 415-476]
  • مصطفى عبد الله، هيام مستوى ممارسة معلمات رياض الأطفال لأنماط التغذية الراجعة ومتطلبات نجاحها [المجلد 38، العدد 1، 2019، الصفحة 223-271]